ريال مدريد يقطع الطريق على “السماسرة” ويحسم في مستقبل المغربي حكيمي !!

17 مايو 2018 - 7:17 م

قام فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بتوقيع عقد مع الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي، بعد تألقه اللافت خلال مشاركاته الأخيرة مع الفريق الملكي.

وأفاد موقع “العربي الجديد” نقلا عن والد حكيمي، أن مسؤولي الريال اضطروا إلى تمديد العقد بمواصفات احترافية لغاية 30 يونيو 2022، إذ يتضمن هذا العقد شرطاً جزائياً بمبلغ مالي كبير، في حالة إقدام ناد آخر على كسر عقد اللاعب المغربي مقابل انتدابه.

ورغم نية زين الدين زيدان مدرب الفريق، الذي يعود له الفضل في الدفع بأشرف في التشكيل الرسمي للنادي الملكي وهو لا يزال يافعا، في إعارته خلال الموسم القادم، يبدو أن الإدارة التقنية للريال ترى القرار صائبا لأجل منح لاعبها فرصة للاحتكاك واختمار التجربة في نادي آخر يضمن له المشاركة في أكبر عدد من المباريات، ثم يعود جاهز لتدعيم صفوف الملكي.

ويُذكر أن عدداً من أندية “الليغا” ترغب في انتداب أشرف خلال الموسم القادم لصفوفها على سبيل الإعارة، كريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس وليغانس وريال سوسيداد، واللاعب لن يحسم في مستقبله لغاية خوضه نهائيات كأس العالم في روسيا مع المنتخب المغربي، حيث يعتبره المدرب هيرفي رينار، من الركائز الأساسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *