الرئيسية / أخر الأخبار / إلترا وينرز تحدد موقفها النهائي بخصوص حضور الديربي

إلترا وينرز تحدد موقفها النهائي بخصوص حضور الديربي

“برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية يرحل الفريق لمدينة أگادير لمواجهة الغريم يوم الأحد 27 نونبر 2016 على الساعة الثالثة .

إلترا وينرز 2005 تؤكِّد مقاطعة المباراة كغيرها من المباريات السّابقة ، تأكيدا و احتراما للقرار المُتّفق عليه رفقة اتحاد الألتراس المغربي و الذي يشير لمقاطعة كافة مباريات البطولة الوطنية لأجل غير مسمّى .

قُوّتنا في اتّحادنا و قِيمُنا الرّاسخة و الثّابثة لا يُحرّكها نوعية الخصوم أو المنافسات ، سنواصل الدّفاع عن مبادئنا و المُتمثّلة أساسا في حريّة الحركية

فلا نقبل أن نكون كراكيز أو دُمى يتم التّلاعب بها كما لا نقبل أن نكون مجرّد ديكور لتسويق المنتوج الكُروي ، دون منحنا أي اعتبار و دون تمكيننا من أبسط الأشياء و أبسط الحريّات .

نؤكد أننا لسنا سِلعة يسعى المسؤولون لعرضها أمام أنظار العالم للتّباهي و الإستعراض في مُناسبة الدّيربي الذي تُسلّط عليه الأنظار .

و نُذكّر أنّنا سنستميت في الدّفاع عن وداد الأُمّة دائما و للأبد و كما تم طرد الفاسدين و الفشلة سنواصل مطالبنا المشروعة و الانتقاد البنّاء الذي يصبّ في مصلحة النادي .

و يجب أن نعي أن الخصم الذي نواجهُه اليوم هو البطولة رقم 19 ، و الوداد كان دائما يُقاتل من أجل الألقاب و ليس من أجل مباريات معيّنة ، و من أجل تحقيق الهدف المنشود نُهيب بكافة فعاليات النّادي الاتّحاد و الوقوف خلف الفريق قلبا و قالبا .

الفريق يسير في الطّريق الصحيح و النتائج الإيجابية المحقّقة تُعبّر عن ذلك ، لكن نُذكّر بضرورة عدم تكرار أخطاء الماضي القريب

إلترا وينرز تحترم آراء كافّة أنصار وداد الأُمّة الأحرار الذين يُعبِّرون عن أي رأي بدون خلفيات عكس بعض الأنذال الذين يُحرِّكهم حقدهم الدّفين للمجموعة ، و نؤكد أنّنا مُتّحدون و صامدون و ثابثون لا تُحرِّكنا لا الرِّياح و لا الصِّياح.

عاش نادي الوداد الريّاضي